الرياضة اليوم - أبوريدة: اجتماع مع الفيفا لبحث إذاعة مباريات مصر بالمونديال على "الأرضى"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عن عقد جلسة مع رئيس اتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" الأسبوع المقبل، لبحث إذاعة مباريات المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا 2018، على التليفزيون الأرضى، مشيراً إلى أن الجلسة ستبحث إذاعة عدد من المباريات الأخرى فى المونديال من الممكن أن تصل إلى 20 مباراة.

 

وأشار أبوريدة فى تصريحات إعلامية لبرنامج "مع شوبير"، إلى أن هناك مفاوضات مع أحد المنتخبات القوية لمواجهة المنتخب الوطنى استعدادا للمونديال سيكشف عنها خلال الـ 48 ساعة المقبلة، مؤكدا أنه من الصعب توقع مشوار المنتخب فى المونديال. ويقع المنتخب الوطنى فى المجموعة الأولى فى كأس العالم مع روسيا والسعودية وأروجواى.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - أبوريدة: اجتماع مع الفيفا لبحث إذاعة مباريات مصر بالمونديال على "الأرضى"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق