رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: رئيس جامعة بنها: تسكين 1091 طالبا بالمدن الجامعية

أعلن الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، أنه تم حتى الآن تسكين 1091 طالبا وطالبة بالمدن الجامعية الخمسة في بنها وطوخ وشبرا الخيمة، مشيرا إلى أن القوة الاستيعابية للمدن الجامعية بصفة عامة ألفي طالب وطالبة، وتم تسكين 532 طالبا و559 طالبة، وجار تسكين الباقين تباعا.

وأكد المغربي، أنه تم الانتهاء من طابقين كاملين بالمبنى الفندقي المزمع إنشاءه حاليا، وتم تجهيز الطابقين الجديدين بكافة التجهيزات اللازمة، وهما بقوة 36 غرفة لاستضافة الوفود لجامعة بنها وكذا لاستضافة الطلاب الوافدين في حالة رغبتهم، مشيرا إلى أنه جار حاليا الانتهاء من تشطيب 54 غرفة أخرى بنفس المبنى. 

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة للمدينة الجامعية ببنها للاطمئنان على إجراءات تسكين الطلاب داخل المدن وللتأكيد على جودة الخدمات المقدمة للطلاب، وتفقد المغربي مراحل إعداد وطهي الطعام للتأكد من إعداده وفقا للاشتراطات الصحية، وذلك بحضور الدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية والدكتور أشرف عواد المشرف على مدينة كفر سعد والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن. 

والتقى رئيس الجامعة بالطلاب داخل المدن، واستمع إلى أرائهم حول التسكين وغرف المعيشة الخاصة بهم والتغذية التي يتم صرفها لهم، وطالب بالاهتمام بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.

وأثنى المغربي على جهود العاملين وطالبهم برفع مستوى الخدمة بما يحقق رضا الطلاب المقيمين بالمدينة.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: رئيس جامعة بنها: تسكين 1091 طالبا بالمدن الجامعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا