اخبار الرياضة في مصر عواد: سعيد بالعودة للمشاركة في المباريات - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعرب محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، اليوم الإثنين، عن سعادته بالعودة إلى صفوف فريقه بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في الأسابيع الماضية.

وابتعد اللاعب عن المشاركة في مباريات الإسماعيلي لمدة 25 يوماً بعد إصابته بمزق في عضلة السمانة خلال لقاء فريقه ضد الداخلية ضمن منافسات الدوري العام.

وقال عواد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن الفوز على سموحه خطوة جيدة لاستعادة الفريق نغمة الانتصارات خاصة وأن الإسماعيلي لن يتنازل عن المركز الثاني هذا الموسم ليكون تعويض لما قدمه في الدور الأول.

وأضاف أن زميله محمد مجدى من الحراس المتميزين ولابد من الصبر عليه ودعمه لأنه خامة جيدة ستفيد الفريق في السنوات المقبلة.

وكان مجدى قد شارك في 4 لقاءات خلال الآونة الأخيرة عندما حل بديلاً في مواجهة الداخلية بالإضافة إلى مبارياته ضد إنبي وطنطا وسموحه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر عواد: سعيد بالعودة للمشاركة في المباريات - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق