السياسة اليوم: تركي عن التعاقد مع سكولاري وشيكابالا والسعيد: إشاعات مغرضة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي - كتب - محمد يسري مرشد:

نفي تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي البيان المنسوب لنادي "بيراميدز" على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" والذى ربط اسم رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بالنادي الجديد .

وانتشر بيان منسوب لنادي "بيراميدز" - الأسيوطي حالياً - يؤكد أن تركي آل الشيخ مالك النادي الجديد قرر تعيين حسام البدري رئيساً للنادي واقترابه من تعيين البرازيلي لويس فيليب سكولاري مديراً فنيا للفريق مع تأكيد التعاقد مع صانع ألعاب الأهلي منتخب مصري الحالي عبدالله السعيد وثنائى الزمالك، محمود عبد المنعم  "كهربا" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

وقال تركي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : لاصحة للبيان المنسوب لي من صفحة منسوبة لنادي الأهرام".

وأنهى"إشاعات مغرضة معروف أهدافها ومن وراءها".

ergregreger

تركي الذى يشغل رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم أيضاً لم ينفِ علاقته بنادي "بيراميدز" ولكته نفي البيان فقط .

وكشفت مصادر لمصراوي فى وقت تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، أتم صفقة شراء نادي الأسيوطي بشكل رسمي وقام بتغيير اسمه إلى نادي "بيراميدز إف سي" على أن يكون حسام البدري، رئيسًا لهذا النادي.

البيان المنسوب لنادي "بيراميدز" وتم حذفه، أكد أيضاً أن الإدارة الجديدة أنهت الإتفاق مع الغاني أسامواه جيان بالإضافة إلى التعاقد مع عصام الحضري  حارس التعاون ومحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك والرباعي، محمد فاروق (المقاولون) ورامي صبري ومحمد مجدي قفشة (انبي) ومحمد حمدي (المصري).

وأكدت أندية المصري والمقاولون بيع  محمد حمدي ومحمد فاروق على الترتيب لنادي "بيراميدز" فيما كشف نادي انبي عن اقتراب محمد مجدي"قفشة" ورامي صبري من الإنتقال للفريق الجديد.

وقال علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: وافقت على بيع محمد فاروق لنادي بيراميد".

وكشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري لبرنامج "استاد الهدف" أيضاً إن إدارة ناديه وافقت على بيع محمد حمدي لاعب الفريق، إلى نادي "بيراميدز" ، مقابل 27 مليون جنيه.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: تركي عن التعاقد مع سكولاري وشيكابالا والسعيد: إشاعات مغرضة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق