الرياضة اليوم في عيد ميلاد «أسمراني اللون».. 5 مواقف لا تنسى لـ«شيكابالا»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث «لاعب محبوب وسط زملائه.. صاحب قلب أبيض.. مهاري وموهوب.. ولكنه كثير المشاكل.. سريع الغضب مع من حوله.. قصر في حق نفسه كثيرًا، وتوقع الكثير أنه سيصبح أهم لاعب في مصر وبالتركيز في الكرة فقط سيكون من أفضل لاعبي إفريقيا».

إنه محمود عبد الرازق (شيكابالا) والمُلقب بالأباتشي كما يطلق عليه البعض، حيث شهد اليوم 5 مارس لعام 1986 مولد أحد أمهر لاعبي كرة القدم في مصر، بقرية الحصايا بمحافظة أسوان، وبات من أبرز النجوم التي ارتدت قميص الزمالك.

ويمتلك الفهد الأسمر سجلًا ناصعًا مع جماهير القلعة البيضاء، وأيضًا الحمراء، والتي دخل بها قلوب جماهير الكرة المصرية، وتظل دائما بعض المواقف التي لا تنسى لشيكابالا..

ويستعرض لكم «التحرير» مواقف لشيكابالا نستعرضها خلال التقرير التالي..

- شيكابالا يرفع الحذاء لجماهير الأهلي

 قام محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك حينها ، بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، ببطولة الدوري موسم 2010/11، برفع حذائه فى وجه جماهير الأحمر بعدما قامت بسبه.

وخرج شيكابالا في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، فى الوقت الذي قامت فيه جماهير الأهلى بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيرًا عن غضبه الشديد من هذا التصرف.

شيكابالا في الأهلي

بالرغم من دخوله في العديد من المناوشات مع جماهير الأهلي، مرارًا وتكرارًا وتبادل الطرفين السباب في كل مباراة تجمع فريقه بالنادي الأهلي، إلا أنه كان له موقف لا يُنسى.

بعد مذبحة بورسعيد، والتي راح ضحيتها 72 فردًا من جانب جمهور القلعة الحمراء، فور معرفته بالحادث، أصر "شيكابالا" كقائد نادي الزمالك على عدم استكمال مباراة الزمالك والإسماعيلي، والتي كانت تقام عقب مباراة المصري والأهلي.

ليس ذلك فقط بل ظهر شيكابالا داخل مقر النادي الأهلي مقدمًا واجب العزاء لمجلس إداراة القلعة الحمراء، وظهر عبر قناة الأهلي في خطوة مفاجئة للغزال الأسمر.

بكاء شيكابالا

في مباراة الزمالك أمام اتحاد الشرطة، وفي أثناء خسارة الفريق الأبيض بهدفين دون مقابل، خرجت جماهير القلعة البيضاء تهاجم اللاعب، إلا أن الأسمر لم يتمالك أعصابه وبكى بسبب هتاف الجماهير ضده.

والتف العديد من اللاعبين حول اللاعب مطالبينه بعدم التركيز بما هو خارج الملعب واستكمال المباراة، الأمر الذي أجبر حازم إمام "الصغير" هو الأخر على البكاء بسبب ما يتعرض له قائد فريقه من جماهير الأبيض.

أنا الزمالك.. إنتم مين  

 في الأسبوع الـ26 من الدوري موسم 2010/2011، هاجمت جماهير المصري البورسعيدي، شيكابالا، على الرغم من تقدم فريقها بهدفين دون مقابل.

ورد شيكابالا على جماهير المصري "أنا الزمالك.. إنتم مين".  

شيكابالا ينعي شهيد الزمالك

 في لافتة إنسانية من شيكابالا، عقب وفاة عمرو حسين، أحد مشجعي الزمالك، أمام نادي الزمالك بسبب بعض المناوشات بين جماهير الزمالك وقوات الأمن، أدت إلى وفاته برصاص حي، حضر الفهد الأسمر عزاء «شهيد الزمالك»، وظهر باكيًا داخل العزاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم في عيد ميلاد «أسمراني اللون».. 5 مواقف لا تنسى لـ«شيكابالا»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق