اخبار الرياضة في مصر فحص طبي لحسام غالي لتحديد فترة غيابه عن الملاعب - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يخضع حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم؛ لتحديد مدى إصابته في العضلة الخلفية ومدة غيابه عن المران الجماعي والمباريات.

وأكد الجهاز الطبي ان نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب أمس الأحد، تظهر اليوم، ومن ثم سيتحدد مدة غيابه وبرنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال المرحلة المقبلة.

وغادر غالي المران الجماعي للأهلي منذ عدة أيام بسبب شكواه من آلام العضلة الخلفية، فيما تحدد نتيجة الأشعة مدة غيابه وبرنامجه التأهيلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء باستاد القاهرة، في المباراة التي يغيب عنها  غالي لعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر فحص طبي لحسام غالي لتحديد فترة غيابه عن الملاعب - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق