اخبار الرياضة في مصر وزير الرياضة يرد على جماهير الزمالك على «فيسبوك» - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- حرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، علي الرد في حوار مفتوح مع عدد من جماهير نادي الزمالك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث رد الوزير على كافة الاستفسارات التى سأل عنها المتابعين فيما يخص أزمة القلعة البيضاء الأخيرة.

ووجه أحد الجماهير سؤالا للوزير ان مايتم حاليًا داخل جدران الزمالك ليس في مصلحة الزمالك متسائلا لماذ لم يتم إتخاذ نفس الإجراءات مع الأهلي خلال فترة تولي طاهر رئاسة النادي، ليرد الوزير قائلا : "كانوا بيقولوا نفس الكلام أما ألغينا الجمعية العمومية فى الأهلى عندما عقدت على يومين فى الفرعين".

فيما شارك متابع آخر ، "إلغاء الجمعية العمومية غير العجز يا فندم... وحضرتك ما داعمتش الزمالك بفلوس زى الأهلى والاتحاد والإسماعيلى والمصرى"، وكان رد الوزير عليه، "الأهلى والزمالك متساويان تماماً فى الدعم ولا تصدق أى أرقام أخرى لدينا كافة المستندات، والاتحاد والإسماعيلى الأعلى لأننا نبنى لهما أندية جديدة ثم المصرى".

وفي ذات السياق حرص أحد الجماهير علي الدفاع عن رئيس الزمالك قائلاً، "مرتضى مش حرامى يا سيادة الوزير.. ونادى الزمالك كبير وعريق وله تاريخه  وشعبيته بالملايين"، ليرد عليه الوزير قائلا، "حضرتك إحنا مش النيابة".

فيما أشارا آخر لماذا لا يتم محاسبة ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على أهدار 980 مليون جنيه ليرد الوزير قائلا : "القضاء هو صاحب الحق فى الفصل وليس الوزارة، نفس هذا الكلام اتقال من جمهور الاهلى عندما رفضنا لهم الجمعية العمومية . نحن نفعل الصح بعض النظر عن الجمهور".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر وزير الرياضة يرد على جماهير الزمالك على «فيسبوك» - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق