اخبار الرياضة في مصر أبو جريشة: مباراة الإسماعيلي ودجلة صعبة - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشف محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، عن أسباب صعوبة مواجهة فريقه لوادي دجلة، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء في إطار الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وقال أبو جريشة "إن موقف المنافس من أهم أسباب صعوبة المباراة خاصة وأن كل فريق في الدور الثاني يسعى لعدم فقدان أي نقاط، موضحا أن الإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته في ظل منافسته على حصد المركز الثاني هذا الموسم لتعويض ما حدث منذ بداية الموسم الجاري.

 

وأكد أبو جريشة أن اللاعبين لديهم إصرار على مصالحة جماهيرهم بعد استعادة الثقة عقب الفوز على سموحة في اللقاء الأخير.

 

ويحتل الدراويش المركز الثالث برصيد 50 نقطة وله مباراة مؤجلة من الجولة الـ 24 أمام المصري البورسعيدي، بينما يتواجد الفريق الدجلاوي في المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر أبو جريشة: مباراة الإسماعيلي ودجلة صعبة - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق