الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / التحرير الإخبـاري

الرياضة اليوم حسام البدري يصدم لاعب الأهلي

مصر اليوم حيث أبلغ حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، جهازه المعاون عدم اقتناعه بقدرات محمد شريف، المُنضم حديثًا من صفوف نادي وادي دجلة، خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلم "التحرير" من مصدر في الجهاز الفني للأهلي، أن أحد أعضاء الجهاز الفني تحدث مع البدري بعد تقديم تقرير مفصل له عن اللاعبين الجدد والتي تعاقدت مع لجنة التعاقدات بالنادي في فترة الانتقالات الشتوية معهم.

ويرى "البدري" أن محمد شريف لم يستطع لفت نظره في التدريبات الجماعية بصورة جدية يستحق عليها منحه فرصة وخوض مباريات مع الفريق مثل باقي اللاعبين.

وطالب المدير الفني للأهلي من أحمد أيوب المدرب العام للفريق التحدث مع "شريف" والتركيز فقط في التدريبات وعدم التفكير في ماحدث بشأن عدم قيده بالقائمة الإفريقية.
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم حسام البدري يصدم لاعب الأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا