عاجل

الرياضة اليوم - س وج.. هل يعود حسام عاشور إلى المنتخب فى مباراة تونس؟

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: عاد حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، لدائرة الضوء خلال الأيام الماضية، ليس فقط بعد إيقافه أربعة مباريات محلياً على خلفية أزمته مع محمود عاشور حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربى، لكن بسبب الحديث عن إمكانية عودته لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وهو ما طرح عدة تساؤلات، يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليها فى السطور التالية:

س: هل يمكن عودة حسام عاشور لقائمة المنتخب رغم غيابه محلياً منذ فترة للإيقاف؟

ج: أكثر من عضو بالجهاز الفنى للمنتخب ألمح إلى أن حسام عاشور تحت ميكروسكوب كوبر، المدير الفنى للمنتخب، منذ فترة طويلة وربما بعد عودة المنتخب من الجابون وحصوله على المركز الثانى فى أمم أفريقيا الأخيرة، ويرى الجهاز الفنى للفراعنة أن إيقاف عاشور لم يُغيّر وجهة نظر كوبر ومعاونيه فى قدرات عاشور لأن اللاعب سيعود قربياً للمشاركة مع الأهلي محلياً بعد انتهاء إيقافه، كما أنه سيُشارك مع الأحمر أفريقيا الثلاثاء المقبل أمام القطن الكاميرونى.

س: هل يستحق عاشور العودة للمنتخب؟

ج: ربما يكون حسام عاشور واحداً من اللاعبين القلائل الذين اتفق الخبراء والنقاد والجمهور على أنه من اللاعبين "المظلومين" الذين يستحقون العودة للمنتخب الأول، بفضل إخلاصه الشديد فى الملعب وحماسه الواضح وقدراته الفنية العالية والتزامه الشديد فى الملعب.

س: لماذا ابتعد عاشور عن المنتخب طوال السنوات الماضية؟

ج: أكثر من مدرب للمنتخب ألمح إلى أن طريقة أداء عاشور لا تُناسب المنتخب، وهو تفسير ووجهة نظر لم تلق تأييداً من الجميع تقريباً فى الوسط الكروى، لأن أداء عاشور فى الأهلي يؤهله لأن يكون لاعباً أساسياً فى المنتخب الأول طوال السنوات الماضية.

س: هل الظروف الحالية فى المنتخب مُهيأة لعودة عاشور للفراعنة؟

ج: نعم.. فمعظم لاعبى خط الوسط حالياً في المنتخب يعانون كثيراً، أمثال محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزى الذى لا يُشارك مع فريقه، كما أن طارق حامد لاعب الزمالك الذى كان نجم الوسط فى أمم أفريقيا الأخيرة انخفض مستواه بطريقة واضحة، وبالتالى من المنطقى أن ينضم عاشور للمنتخب قبل مباراة تونس يوم 11 يونيو المقبل في تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019)، بل إنه من المنطقى أن يكون عاشور أساسياً فى المنتخب حتى فى حال مشاركة الننى مع الأرسنال.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - س وج.. هل يعود حسام عاشور إلى المنتخب فى مباراة تونس؟ مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - س وج.. هل يعود حسام عاشور إلى المنتخب فى مباراة تونس؟".

أخبار ذات صلة

0 تعليق