الرياضة اليوم - ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلى والمقاولون

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: تعادل الإسماعيلى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة وصل الإسماعيلى للنقطة 41 فى المركز السادس متقدما على بتروجت بفارق الأهداف، فيما استمر المقاولون بالمركز الـ11 برصيد 35 نقطة.

وجاءت أحداث الشوط الأول هادئة ولم تشهد كرات خطيرة على مرمى الفريقين، بسبب الحذر الدفاعى من لاعبى الفريقين، وإن كان الدراويش الأكثر فاعلية على مرمى الذئاب ولكن بدون خطورة حقيقية لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وأجرى الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى تغييرا اضطراريا بنزول كريم بامبو بدلا من وجيه عبد العظيم فى الدقيقة 55، بسبب إصابة وجيه بشد فى العضلة الخلفية.

وأحرز كريم بامبو لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه بمرمى المقاولون العرب فى الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من اللمسة الأولى برأسية لبامبو بعد نزوله.

وتعادل كريم مصطفى لاعب المقاولون العرب لفريقه فى مرمى الإسماعيلى فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث شارك كريم بامبو بديلا فى المباراة بعد خروج محمد ناجى جدو، ونجح فى إحراز الهدف برأسية من عرضية أحمد على من الجبهة اليمنى وتعديل النتيجة والتعادل لفريقه، علما بأن الثنائى بامبو ومصطفى شاركا كبديلين خلال اللقاء وأحرزا هدفى المباراة.

واستمر اللقاء سجالا بين الفريقين بعد هدف التعادل فى محاولة لخطف هدف الفوز، ولكن الاستعجال والتأمين الدفاعى حرم الفريقين من إحراز أهداف جديدة لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1 / 1.

هدف بامبو:

هدف كريم مصطفى:

مصر 24 : - الرياضة اليوم - ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلى والمقاولون مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلى والمقاولون".

أخبار ذات صلة

0 تعليق