الرياضة اليوم - البدري يحفّز لاعبى الأهلى بمطار أسوان وارتياح لخسارة المقاصة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: عقد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى جلسة جديدة مع لاعبى الفريق داخل مطار أسوان بعد أن هبطت الطائرة الخاصة للتزوّد هناك بالوقود قبل الإقلاع مرة أخرى للكاميرون، وأكد البدرى ضرورة استعادة الثقة من جديد والعودة بالنقاط الثلاث.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة القطن الكاميرونى يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وشدد المدير الفنى على أهمية أن يكونوا عند حُسن ظن الجماهير بهم وأن يكونوا أيضًا على قدر المسئولية الثقيلة المٌلقاة على عاتقهم.

 

كما أبدى البدرى وجميع أفراد البعثة ارتياحًا شديدًا بعدما علموا بخسارة فريق المقاصة أمام الاتحاد السكندرى عصر اليوم بثلاثة أهداف لهدف، وهو ما يجعل مهمة النادى الأحمر سهلة فى التتويج بالدورى حيث ينقصه فقط التعادل مع النادى الفيومى حين يلتقيا يوم 29 مايو الجارى من أجل التتويج بدرع الدوري.

 

مصر 24 : - الرياضة اليوم - البدري يحفّز لاعبى الأهلى بمطار أسوان وارتياح لخسارة المقاصة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - البدري يحفّز لاعبى الأهلى بمطار أسوان وارتياح لخسارة المقاصة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق