عاجل

الرياضة اليوم - أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 /5 / 2017

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: شهد اليوم السبت 20 / 5 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها كهربا يتكتم على عرض ألمانى.. والاتحاد السكندرى يفوز على المقاصة ويقرب الأهلى من لقب الدورى.

 

 

 

 

 

أبدى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أندرلخت البلجيكى والمنتخب الوطنى، سعادته بالعودة للعب على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

 

 

 

طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، انطلاق معسكر الفراعنة، استعدادا لمباراة تونس فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019، أحد يومى 2 أو 3 يونيو المقبل، رافضا تأخيره إلى يوم 4 من نفس الشهر.

 

 

 

تلقى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، طلبا من الشيخ على بن خليفة رئيس اتحاد الكرة البحرينى باستضافة البحرين لمباراة السوبر المحلى المقبلة، والتى تجمع بين بطلى الدورى وكأس مصر، على غرار استضافة الإمارات للمباراة فى الموسمين الماضيين.

 

 

 

اقترب النادى الأهلى من حسم لقب بطولة الدورى الممتاز فى اللقاء المقبل حال التعادل أو الفوز على مصر المقاصة بالمباراة المقرر لها 29 مايو من الشهر الحالى فى الجولة الـ 30 للدورى الممتاز، ويحتل الأهلى قمة الدورى برصيد 75 نقطة، ويأتى مصر المقاصة المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

 

 

 

 

 

تلقى محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، عرضًا ألمانيًا خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه لم يفصح عن هويته بسبب المطالب المادية التى حددها النادى الأبيض لبيعه أو الاستغناء عنه على سبيل الإعارة لأى نادٍ آخر.

 

 

 

أكد عادل طعيمة نجم الأهلى والكرة المصرية السابق أن فريق الإسماعيلى فوت للزمالك مباراتهما عام 2003 عندما خسر الأهلى من إنبى، ليفوز الأبيض بلقب الدورى، عقب فوزه على الإسماعيلى بهدف فى مباراة كانت سيئة السمعة .

 

 

 

أبدى النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك القادم على سبيل الإعارة لمدة موسم من وادى دجلة، رغبته فى الفترة الأخيرة بالاستمرار مع النادى الأبيض فى الموسم القادم والانتقال إليه بشكل نهائى من النادى الدجلاوى.

 

 

 

وصلت بعثة الأهلي إلي مطار أسوان منذ قليل من أجل التزوّد بالوقود ثم استكمال رحلتها إلى مدينة جاروا الكاميرونية.

 

 

 

حرص الثنائى هانى زادة عضو مجلس الزمالك، وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالنادى، على استقبال بعثة الزمالك فى تونس وتوفير كل الأمور للبعثة البيضاء.

 

 

 

حرص محمود الخطيب، نائب رئيس الأهلى السابق، على الحضور لمقر نادى النصر لتهنئة لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بقيادة سيد عيد بعد إنجاز الصعود للدورى الممتاز .

 

 

 

أعلن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن قيامه بغناء تتر لبرنامج سيتم عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

 

 

 

 

لا يزال حلم الاحتراف الأوروبى وتحديدا بالدورى الإنجليزى، يراود محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 /5 / 2017 مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 /5 / 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق