الرياضة اليوم - رئيس مجلس إدارة مركز شباب يعلن ترشحه لرئاسة النادى الإسماعيلي

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: أعلن المستشار نبيل الجمل رئيس مجلس إدارة مركز شباب سرابيوم بمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، ترشحه فى انتخابات النادى الإسماعيلى المقرر لها قبل منتصف ديسمبر المقبل، على منصب الرئيس.

والزم قانون الرياضة الجديدة الذى أقره مجلس النواب مؤخرًا بالإجماع، وسيتم عرضة على الرئيس عبد الفتاح السيسى لاعتماده رسميًا، على أن يتم نشره فى الجريدة الرسمية ليتم العمل به عقب نشره، جميع الأندية المصرية بإجراء انتخابات مجلس الإدارة قبل نهاية العام الجارى، ووفقًا للقانون الجديد سيتم إجراء الانتخابات على الأقل فى 750 هيئة رياضية من أندية واتحادات ومراكز الشباب أعضاء الجمعيات العمومية بالاتحادات من ضمنها النادى الإسماعيلى.

ومن المقرر أن يتم الدعوة إلى الانتخابات فى الأندية فى شهور 7 و8 و9 و10 المقبلين على أن تقام الانتخابات بعد 45 يومًا من الدعوة للانتخابات، وهو ما سوف ينطبق على الأهلى والزمالك والإسماعيلى، وسوف يتم أخطار الأندية للاستعداد للدعوة للانتخابات.

 

مصر 24 : - الرياضة اليوم - رئيس مجلس إدارة مركز شباب يعلن ترشحه لرئاسة النادى الإسماعيلي مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - رئيس مجلس إدارة مركز شباب يعلن ترشحه لرئاسة النادى الإسماعيلي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق