الرياضة اليوم - حدث اليوم.. سقوط المقاصة واقتراب الأهلى من الدورى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: فاز الاتحاد السكندرى على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم السبت على استاد الفيوم، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدورى الممتاز، أحرز كابونجو كاسونجو هدفى زعيم الثغر، وسجل محمد عطوة الهدف الثالث بينما سجل جون أنطوى هدف الفريق الفيومى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

 

بهذه النتيجة توقف رصيد المقاصة عند 63 نقطة فى المركز الثانى فيما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 43 فى المركز السادس، ورفض الفريق الفيومى فرصة تقليل فارق النقاط مع الأهلى المتصدر ليصل فارق النقاط إلى 12 نقطة، ويقرب الأحمر من حسم اللقب.

 

 

وبعد خسارة الفريق الفيومى اقترب المارد الأحمر من حسم لقب بطولة الدورى الممتاز، حال التعادل أو الفوز على المقاصة بالمباراة المقرر لها 29 مايو من الشهر الحالى فى الجولة الـ 30 للدورى الممتاز.

 

 

ويحتاج الأهلى للتعادل أمام المقاصة فى مواجهة 29 مايو للتتويج باللقب رسميًا أو الفوز أما فى حالة الخسارة فيحتاج الأحمر إلى الفوز فى مباراة من المواجهات الأربعة المتبقية على ان يكون قد خسر بهدف نظيف فقط أمام الفريق الفيومى له أمام المصرى وسموحة وإنبى والزمالك.

 

مصر 24 : - الرياضة اليوم - حدث اليوم.. سقوط المقاصة واقتراب الأهلى من الدورى مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - حدث اليوم.. سقوط المقاصة واقتراب الأهلى من الدورى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق