الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل مواطن في الجيزة لجلسة 3 نوفبر

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 22 يونيو 2018 حيث قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة المتهمين "أحمد. م"، "هارب"، و"عبد. ا"، و"عاطف. أ"، و"حامد. س"، و"ثابت. م"، أمين شرطة بقسم الهرم، و"ناجح. ف"، أمين شرطة لقسم الهرم، على خلفية اتهامهم بقتل "سعد عبدالفضيل جابر"، لجلسة 3 نوفبر، لحضور المحامى الأصيل.

اقرأ أيضا: "المصنفات" تضبط 12 قضية انتهاك لحقوق الملكية خلال 24 ساعة

صدر القرار برئاسة المستشار عادل أبو المال، وعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف، وخالد عمار، والسكرتارية سمير رزق.

كشفت التحريات أن المتهمين الأول والثانى قتلوا المجنى عليه "سعد عبد الفضيل جابر " عمدًا مع سبق الإصرار والترصد فيما اشترك المتهمين الثالث والرابع بطريق الاتفاق مع المتهمين الأول والثاني على ارتكاب الجريمة موضوع التهمة الأولى بأن اتفقا معهما على أن ينفذ الجريمة بينما يتوجهان هما إلى قسم شرطة الأهرام أثناء التنفيذ لتحرير محضر تتبادلون فيه الاتهام بالضرب والسرقة لإثبات تواجدهما بديوان القسم وقت ارتكابهما للجريمة.

وأضافت التحريات أن المتهمين الخامس والسادس بصفتهما موظفين عمومين أمينا شرطة بقسم شرطة الأهرام ارتكبا تزويرًا في محرر رسمي هو "محضر الشرطة الرقيم 11083لسنة 2011 جنح قسم الأهرام حال تحريرة المختص بوظيفتة، وذلك بجمعلهما واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل مواطن في الجيزة لجلسة 3 نوفبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا