اخر الاخبار المصارف العربية يعقد منتدى"الصيرفة الخضراء".. الخميس المقبل

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 22 يونيو 2018 حيث يعقد اتحاد المصارف العربية، بالتعاون مع البنـك المركـزي المصـري واتحاد بنوك مصر، منتدى مصرفيا عربيا، تحت عنوان "الصيرفة الخضراء.. الطريق إلى التنمية المستدامة"، في الغردقــة خلال الفترة 26 – 28 يوليو 2018 تحت رعاية طـارق عامـر – محافـظ البنـك المركـزي المصـري.

اقرأ أيضا.. اتحاد المصارف العربية: من الصعب معرفة أموال تمويل الإرهاب

ويسلط المنتدى الضوء على مفهوم الصيرفة الخضراء والتنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وأثر التغير المناخي على الصيرفة والخدمات المالية، ودور البنوك المركزية والبنوك في التنمية المستدامة من خلال الصيرفة الخضراء، وكذلك آليات الصيرفة الخضراء لتعزيز الشمول المالى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما يتناول أهمية التحول الرقمى والالتزام بتطبيق مبادئ الحوكمة في تعزيز الخدمات المصرفية المستقبلية.

كما يتيح المنتدى التعرف على أفضل ممارسات الصيرفة الخضراء والتمويل المستدام واستعراض تجارب الدول، ودور المسئولية الاجتماعية للشركات في تحقيق التنمية المستدامة والدور الذي يلعبه القطاع المالى والجهات التشريعية والرقابية في إدارة المخاطر البيئية والاجتماعية في ظل تطبيق الصيرفة الخضراء، وذلك على أيدى نخبة مختارة ومتميزة من خبراء المال والمصارف في العالم العربي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار المصارف العربية يعقد منتدى"الصيرفة الخضراء".. الخميس المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق