الرياضة اليوم السعدي: الدوري المصري الأقوى عربيًا لكنه يعاني من قلة الاهتمام

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال يعقوب السعدي رئيس قناة أبوظبي الرياضية، إن تجربة التعاون مع القنوات المصرية كانت مثمرة للغاية رغم قصر مدتها، مؤكدًا أنه يسعي لتكرار هذة التجربة مرة أخرى.

وأضاف السعدي، في تصريحات لبرنامج «مع شوبير» الذي يذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن فريق العمل الواحد سر تفوق ونجاح شركة برزنتيشن في جميع التحديات التي تخوضها، كاشفًا أن محمد كامل تشاور معه منذ عامين للحصول على حقوق تسويق كأس الخليج، وأخبره بأن حصوله على حقوق البطولة صعب جدًا.

وتابع: «اندهشت من كامل بعد اقتناصه حقوق تسويق خليجي 23 ببراعة شديدة، وقناة أبوظبي الرياضية ساهمت بدعم برزنتيشن في السوبر الإسباني الموسم الماضي بين برشلونة وريال مدريد».

وأكمل السعدي: «الدوري المصرى الأقوى في الوطن العربي، وأهم لقاء فيه يبث بخمس كاميرات فقط، يجب أن يتم الاهتمام بالدوري والبطولات المحلية المصرية بشكل أكبر، وبرزنتيشن لعبت دور كبير في الإطاحة بحياتو، وهدف الشركة القادم هو الحصول علي حقوق الكاف».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم السعدي: الدوري المصري الأقوى عربيًا لكنه يعاني من قلة الاهتمام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق