الرياضة المصرية: من اختار صفقات الزمالك الجديدة؟؟ زادة يجيب

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث من اختار صفقات الزمالك الجديدة؟؟ زادة يجيب وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجهاز الفني الحالي لنادي الزمالك، شارك في اختيارات صفقات النادي الجديدة، وكلهم لعبوا كرة في وقت سابق، ومن نجوم النادي، طارق يحيى ومدحت عبد الهادي وحسين السيد. 

قال زادة في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة، أنه يتمنى تكرار موسم 2014-2015، التاريخي لنادي الزمالك، بعد التعاقد مع الصفقات الجديدة.

تابع :" تعاقدات مع أكثر من لاعب في نفس المركز لأن النادي يلعب في العديد من البطولات، ولا نريد أن نجد 14 لاعبا فقط بالفريق، مثلما حدث العام الماضي".

استطرد قائلا:" مرتضى منصور رئيس النادي، نجح في إنجاز كل صفقات النادي الحالية، ونجحت في الحصول على توقيع أيمن حفني ولكن بعد ترتيبات من مرتضى نفسه، واعتبره أقوى رجل في مصر من حيث الاتصالات".

كما أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جمهور ناديه، هو أفضل جمهور بالدنيا، وعلاقته بالنادي متينة منذ قديم الأزل، حتى في أحلك الظروف، فالجمهور دائما ما يساند حتى يعود بعد أي أزمة. 

أشار زادة، إلى أن النادي وصل إلى أقصى درجات السعادة والثقة بالنفس، بعد الفوز بالثنائية الدوري والكأس عام 2015، لا سيما وأن الفوز بالكأس كان على حساب الغريم التقليدي هو النادي الأهلي، ولذلك يكون هناك فرحتين، الأولى الفوز ببطولة، والثانية الفوز على الأهلي.

تابع زادة :" البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، لم يكن يعمل بأي نادي منذ سنتين حتى تعاقدنا معه، وصنع اسم كبير مع الفريق الأبيض، وعندما كنا في مباراة السوبر التي خسرناها 3-2 بالإمارات، واجتمع مع مسؤولي السد القطري سرا، واتفق معهم على تولي مهمة القيادة الفنية للفريق القطري، حيث كان يتقاضى في الزمالك 50 ألف دولار، ومع السد يتقاضى 300 ألف دولار، ولم يهرب بسبب التدخلات كما أشيع.

أضاف زادة أن هروب فيريرا وجهازه المعاون، سبب عدم توازن لفترة من الفترات بالنادي".

 

 

 

مصر 24 : - الرياضة المصرية: من اختار صفقات الزمالك الجديدة؟؟ زادة يجيب مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: من اختار صفقات الزمالك الجديدة؟؟ زادة يجيب".

قد تقرأ أيضا