رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: تحرير محضر ضد اللجنة المشرفة على انتخابات شركات السياحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرر عدد من المرشحين بانتخابات غرفة شركات السياحة محاضر إثبات حالة، لعدم قيام اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات غرفة شركات السياحة بإبطال الصوت، الذي صوت بطريقة خاطئة في أي من الفئات التي تجري عليها الانتخابات وهي "3 فئات".

ووفقا للمحضر، اكتفت اللجنة بإبطال الصوت جزئيا في الفئة، التي صوت بها بشكل خاطئ واعتماد تصويته في الفئات، التي صوت بها بشكل صحيح، ما أدى إلى توقف عمليات الفرز، بسبب اعتراض عدد من المرشحين على تلك الجزئية، معتبرين أن الصوت الانتخابي كيان واحد ووجود أي خطأ به يؤدي إلى بطلانه نهائيا.

في السياق ذاته، أسفر فرز حوالي 60% من الأصوات عن تقدم حسام الشاعر، بفارق كبير عن أقرب منافسيه على الـ3 مقاعد المخصصة للشركات التي يبلغ حجم أعمالها فوق الـ20 مليون جنيه يليه أحمد إبراهيم وعلاء الغمري ومحمد الجندي وعاطف بكر عجلان.

أما المنافسة على الـ3 مقاعد المخصصة للشركات الأقل من 20 مليون جنيه، فقد حسم بشكل كبير كل من باسل السيسي ويسري سعودي مقعدين وتبقى المنافسة على المقعد الثالث بين كل من إيهاب عبدالعال وعلي المانسترلي وياسر سلطان. أما المقعد المخصص لشركات النقل السياحي فقد حسمه نادر عياد.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: تحرير محضر ضد اللجنة المشرفة على انتخابات شركات السياحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا