رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: عاجل| اكتساح قائمة المستقبل في انتخابات غرفة شركات السياحة

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات غرفة شركات السياحة، فوز قائمة المستقبل، التي تضم حسام الشاعر وأحمد إبراهيم وعلاء الغمري وباسل السيسي وعلي المانسترلي ويسري سعودي بانتخابات غرفة شركات السياحة، التي جرت، أمس الأربعاء.

وأكدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات غرفة شركات السياحة، منذ قليل، فوز حسام الشاعر وأحمد إبراهيم وعلاء الغمري بالـ3 مقاعد المخصصة للشركات السياحية، التي يبلغ حجم أعمالها فوق الـ20 مليون جنيه.

كما أعلنت فوز باسل السيسى ويسري سعودي وعلي المانسترلي بالـ3 مقاعد المخصصة للشركات التي يبلغ حجم أعمالها تحت الـ"20 مليون جنيه"، وفوز نادر عياد بالمقعد المخصص لشركات السياحة فئة "ج" النقل السياحي.

وكان فرج شرابي، قد فاز بالتزكية بالمقعد المخصص لشركات السياحة فئة "ب"، ومن المقرر أن تعين الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، 4 أعضاء بمجلس إدارة الغرفة ليكتمل نصابها 12 عضوا.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: عاجل| اكتساح قائمة المستقبل في انتخابات غرفة شركات السياحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا