رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: يحدث اليوم| بداية الانتخابات الطلابية وانطلاق مهرجان الموسيقي العربية

تستعرض "الوطن" أجندة بأهم فعاليات وأحداث، الخميس 1 نوفمبر 2018، في مصر والوطن العربي والعالم أجمع.

مجلس النواب يستضيف السفير الإثيوبي:

تستضيف لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، في تمام الساعة العاشرة صباحا، السفير الإثيوبي لدى القاهرة سينديسو إذانو بمقر المجلس.

بداية ماراثون الانتخابات الطلابية بالجامعات المصرية

ينطلق ماراثون الانتخابات الطلابية بالجامعات على مستوى الجمهورية، وذلك خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 15 نوفمبر.

افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته السابعة والعشرين

تفتتح الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والتي تحمل اسم الفنانة الكبيرة الراحلة "شادية" والمُهداة لاسم الراحلين الموسيقار "ميشيل المصري" وعازف الكمان "سعد محمد حسن" في تمام الساعة الثامنة مساء.

عرض فيلم "وهم كوتار" بالهناجر

تعرض سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية الفيلم الروائي القصير "وهم كوتار" للمخرج برهان حنفي، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن مسابقة فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية تحت شعار "السينما لحظات لاتنسى".

مسرح قصر ثقافة الأنفوشي يقدم "عبور وانتصار"

يستضيف مسرح قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، العرض المسرحي "عبور وانتصار"، في السابعة والنصف مساء ، ولمدة 10 أيام مجانا للجمهور، وذلك بالتعاون مع البيت الفني للمسرح والهيئة العامة لقصور الثقافة.

حفل "أم كلثوم تعود من جديد" على مسرح ساقية الصاوي

يستضيف مسرح الحكمة بساقية الصاوى بالزمالك حفلين متتالين لمسرح الساقية للعرائس بعنوان "أم كلثوم تعود من جديد" ويبدأ الحفل الأول في تمام الساعة السادسة مساء والحفل الثاني في تمام الساعة الثامنة مساء.

مباريات الأسبوع الثاني عشر بالدوري المصري

تقام مباراة كرة القدم بين فريقي "حرس الحدود و المقاولون العرب"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري العام المصري وتقام المباراة على استاد حرس الحدود في تمام الساعة الثالثة عصرا، تقام مباراة كرة القدم بين فريقي بتروجيت ومصر المقاصة، وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري العام المصري.

وتقام المباراة على استاد السويس الجديد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، تقام مباراة كرة القدم بين فريقي "وادى دجلة والزمالك" وتقام المباراة على استاد بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: يحدث اليوم| بداية الانتخابات الطلابية وانطلاق مهرجان الموسيقي العربية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا