رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: المتحدث العسكري: التزمنا بحقوق الإنسان عند تنفيذ "سيناء 2018"

قال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، إن "العملية الشاملة تنفذها القوات المسلحة جنبا لجنب مع الشرطة المدنية، ومنذ بداية العملية والقوات المسلحة ملتزمة بالضوابط والمعايير الخاصة بحقوق الإنسان مع الالتزام الدقيق بقواعد الاشتباك".

وأكد، خلال حواره على "راديو مصر"، مع الإعلامية هدى عبدالعزيز، ، بالإضافة للخدمات الاجتماعية للمدنيين منذ اليوم الأول للعمليية، وفتح منافذ للسلع والاحتياجات بالتعاون مع المحافظة والوزارات المعنية، وتم رفع جاهزية المنشآت الإدارية والمنشآت والمخابز، مؤكدا على أن القوات الأمنية انتشرت لتأمين المناطق التي تم تطهيرها تماما من العناصر الإرهابية.

وأضاف الرفاعي أن "أهالي سيناء لهم دور كبير جدا في العملية الشاملة "سيناء 2018"، وأمدوا القوات بالمعلومات، وكانوا متعاونون تماما مع القوات المسلحة، وكان هناك تدفق هائل للمعلومات منهم، وهم عامل رئيسي لنجاج العملية الشاملة، بالإضافة لللشق المعنوي الهائل، ودعمهم للعملية الشاملة والقوات، ونعدهم أنه سيكون هناك دحر كامل للإهاب لكي يعيش أهالي سيناء بسلام".

وأشار الرفاعي إلى أنه هناك أرقام تليفونات مخصصة للإبلاغ عن أي عناصر إرهابية بأي محافظة، وهناك تفاعل كبير عليها، ويتم تلقي البلاغات وفحصها.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: المتحدث العسكري: التزمنا بحقوق الإنسان عند تنفيذ "سيناء 2018" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا