رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة صاحب مصنع يستخدم مخلفات المحاجر فى إنتاج الأسمدة المغشوشة بالجيزة

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ألقت مباحث التموين بالجيزة القبض على مدير مصنع أسمدة، لاستخدامه خامات مغشوشة مكونة من مخلفات المحاجر فى التصنيع، وضبط بحوزته 4 طن و90 كيلو من الأسمدة المغشوشة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وردت معلومات لمدير وضباط مباحث التموين بالجيزة، تفيد قيام "عمرو.م" صاحب مصنع لإنتاج الأسمدة الزراعية بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الجيزة، بانتاج الأسمدة الزراعية والمخصبات من خامات ومستلزمات إنتاج رديئة الصنع، من ناتج مخلفات المحاجر وتدوين أسماء شركات أُخرى على تلك المنتجات مسبباً أضرار جسيمة بصحة المواطنين.

بالحصول على إذن من النيابة تم شن حملة استهدفت المصنع، والقبض على "محمد.ع" المدير المسئول عن المصنع، وضبط  4 طن و 90 كيلو من الأسمدة والمخصبات الزراعية المغشوشة ومجهولة المصدر غير صالحة للإستخدام، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

كما شنت مباحث التموين بالجيزة حملة أمنية أسفرت عن ضبط 61 قضية تموينية، متنوعة بين إغلاق منشات غير مرخصة، وعدم حمل شهادات صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة صاحب مصنع يستخدم مخلفات المحاجر فى إنتاج الأسمدة المغشوشة بالجيزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا