رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: "الوزراء" يكشف حقيقة وجود زيادات جديدة في تسعيرة المياه

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد عن وجود زيادة جديدة في أسعار فواتير المياه.

وذكر المجلس في بيان له، أنه تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء عن وجود زيادة جديدة في أسعار فواتير المياه، وبالرغم من نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الشائعة في تقرير سابق له رقم (140)، إلا أنه لوحظ تداول تلك الشائعة مرة أخرى، ما دفع للتواصل مجدداً مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي نفت تلك الأنباء تماماً.

وأكد البيان أنه لم يتم إقرار أي زيادة جديدة في تسعيرة المياه، وأن تسعيرة المياه المطبقة حالياً كما هي دون أي تغيير منذ قرار الزيادة السنوية الذي تم إقراره في يونيو 2018، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المواطنين.

وفي سياق آخر، أوضحت الوزارة تعاقدها مع 3 شركات كبرى، وتم تغطية شريحة كبيرة من قوائم انتظار العدادات، مُشيرةً إلى أنه لا توجد أي مشاكل فيما يخص استبدال عدادات المواطنين فور إبلاغهم عن عطل عداد المياه الخاص بهم في مراكز الخدمة المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وفي النهاية أهابت الوزارة بوسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي يرجى الاتصال على الخط الساخن (125).

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "الوزراء" يكشف حقيقة وجود زيادات جديدة في تسعيرة المياه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا