رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: ما حقيقة صرف مكافأة مالية للطلاب حال إبلاغهم عن "الدروس الخصوصية"؟

أوضح المركز الإعلام لمجلس الوزراء حقيقة ما تم تداوله من أنباء تفيد صرف مكافأة مالية قدرها 50 جنيهًا، للطالب الذي يبلغ عن مدرسي الدروس الخصوصية.

وقال المركز في بيان له، أنه بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لتخصيص أية مكافأت مالية للطالب الذي يقوم بالإبلاغ عن مدرسي الدروس الخصوصية، وأن الوزارة لم تتخذ أية قرارات من هذا القبيل، مُشددةً أن محاربة ظاهرة الدروس الخصوصية هي دور أصيل منوط بالوزارة وليس الطلاب، مُشيرةً في ذلك إلى الحملة التي تشنها الوزارة حالياً لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية على مستوى الجمهورية في موعد أقصاه شهرين.

وأشارت الوزارة إلى أن مراكز الدروس الخصوصية تستنزف نحو 25 مليار جنيه سنويًا من جيوب أولياء الأمور، وتضرب العملية التعليمية نظرًا لتدريبها الطلاب على طريقة الامتحان، دون توصيل الأهداف التربوية للمناهج.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: ما حقيقة صرف مكافأة مالية للطلاب حال إبلاغهم عن "الدروس الخصوصية"؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا