الرياضة اليوم الزمالك يشكو وزير الرياضة لرئيس الوزراء

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور التقدم بشكوى رسمية للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ضد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بسبب موقف الأخير من أزمة الحسابات البنكية.

وبدأت الأزمة بعد أن قدم ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق بلاغا لجهاز الكسب غير المشروع ضد مجلس إدارة الزمالك؛ بسبب إنشاء حساب بنكى باسم هانى زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء لاستقبال وتحويل أموال النادى من خلاله، واتهم عباس مسؤلى المجلس الحالى بالتربح من هذا التصرف.

وتدخل خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة فى الأزمة وقام بإيقاف اثنين من قيادات مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وأحالهما للتحقيق بسبب موافقتهما على فتح الزمالك لحساب شخصى وهو ما أدى إلى اشتعال الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة أن الزمالك اتخذ قرارا جماعيا من مجلس إدارته فى الدورة السابقة بفتح الحساب وحصل على موافقة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، كما قام بإرسال محضر الجلسة إلى وزارة الشباب والرياضة دون أن تعترض عليه خلال 60 يوما وهو ما حصن القرار طبقا للوائح.

وتجدر الإشارة إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة هى الجهة الرقابية المنوطة بالنادى طبقا للائحة المعتمدة من اللجنة الأوليمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة قد سبق لها التحقيق فى ذات الموضوع وانتهى الرأى القانونى إلى صحة التفويض الذى أقره مجلس الإدارة بشأن فتح الحساب وأنه لا يوجد أى ضرر مالى على الزمالك.

ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن موقف المجلس سليم 100 % وليس مخالفا للقانون كما يردد البعض، خاصة أنه خلال اجتماع مجلس الإدارة من عامين تم تحرير محضر رقم 31 لسنه 2016 وتم خلاله الاتفاق على ذلك، وقمنا بإرسال المحضر إلى الجهة الإدارية ولم يتم الاعتراض على قرار المجلس طوال الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم الزمالك يشكو وزير الرياضة لرئيس الوزراء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق