الرياضة اليوم - مرتضى منصور: الأيدى المرتعشة والطبطة سبب تطاول الألتراس على الدولة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن الألتراس و6 إبريل، والاشتراكيون الثوريون، هم مجموعة من المجرمين الممولين من أعداء مصر بالخارج، للقيام بأعمال شغب وإحداث بلبلة بالشارع المصرى، ويجب ملاحقتهم وضبطهم وفق القانون.

وأكد مرتضى، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، أنه سيتم نقل مباراة الزمالك المقبلة فى أفريقيا من استاد السويس إلى استاد القاهرة، وسيتم نقل الـ5 آلاف مشجع من الأعضاء العاملين، والفرق الرياضية لمؤازرة ناديهم، عن طريق توفير 100 أتوبيس لنقلهم من النادى ذهابًا إلى المباراة لضبط وتنظيم العملية التشجيعية، لعدم السماح لأى من هؤلاء المشاغبين من الروابط الإجرامية المحظورة، من الدخول إلى المباراة كما حدث أمس الثلاثاء بمباراة النادى الأهلى العريق.

وأشار مرتضى، إلى أن الجزء الخاص بالعقوبات فى قانون الرياضة 71 لسنة 2017، والذى أقره مجلس النواب، نص على أن إنشاء أى رابطة خلاف ما صرح به القانون دون تصريح يعاقب بـ3 سنوات سجن لمجرد الانتماء، وتجريم إشعال الشماريخ بـ3 سنوات، والهتافات المسيئة ضد أجهزة الدولة عقابها 3 سنوات أيضًا.

وتابع مرتضى، أن أسلوب الأيدى المرتعشة و"الطبطبة" هو السبب فى تطاول الألتراس على الدولة، موضحًا أنه سيمنع كل روابط التى تنتمى للزمالك من حضور مباريات الفريق، وفق ما صرح به القانون.

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - مرتضى منصور: الأيدى المرتعشة والطبطة سبب تطاول الألتراس على الدولة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق