الرياضة المصرية: الشوط الأول.. الإسماعيلى 2 ـ الداخلية 1

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث الشوط الأول.. الإسماعيلى 2 ـ الداخلية 1 وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

انتهى الشوط الأول المقام بين الإسماعيلى والداخلية الآن على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز، بتقدم الدراويش بهدفين مقابل هدف.

تقدم حسنى عبد ربه، للإسماعيلى بالهدف الأول فى الدقيقة 10 عن طريق ركلة جزاء، فيما عدل محمد زيكا النتيجة للداخلية فى الدقيقة 25، ثم احرز كالديرون الهدف الثانى للدراويش فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

شهدت المباراة وذلك توقف دام 11 دقيقة بعد اعتراض علاء عبد العال، المدير الفنى للداخلية على وجود الجماهير بملعب الإسماعيلية، مطالبا إخلاء الملعب، قبل أن يتراجع ويستأنف اللقاء.

سيطر الإسماعيلى على معظك مجريات الشوط الأول، وأهدر أكثر من فرصة هدف محققة، مستغلا المساحات فى خط دفاع الداخلية، فيما اعتمد لاعبو الفريق الشرطى على الكرات العرضية ولكن دون جدوى.

يحتل الإسماعيلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط فيما يحتل الداخلية المركز الحادى عشر، برصيد 7 نقاط.

 

مصر 24 : - الرياضة المصرية: الشوط الأول.. الإسماعيلى 2 ـ الداخلية 1 مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: الشوط الأول.. الإسماعيلى 2 ـ الداخلية 1".

أخبار ذات صلة

0 تعليق