اخبار الرياضة في مصر الأهلي يحدد موعد عودة المصابين - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يجري الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي اليوم الأحد فحوصات طبية للإستقرار علي حالة اللاعبين المصابين بالفريق.

ويخضع باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأحمر لفحص طبي للوقوف علي درجة إصابته والتي علي إثرها عانى اللاعب من إلتهاب، علاوة علي إصابته في العضلة الأمامية ، وذلك لتحديد إمكانية مشاركته فى مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية والمقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل ضمن إطار مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري.

بينما سيغيب أحمد حمودي عن مباراة فريقه القادمه نتيجة لإصابته بإلتواء فى الكاحل، وتتوقف فترة غياب اللاعب عن العودة للمشاركة مع الشياطين الحمر علي الفحوصات التي سيجريها حمودي لتحديد مدة غيابه عن المشاركة فى التدريبات الجماعية.

 واستقر الجهاز الطبي للفريق علي إراحة عبدالله السعيد لمدة أسبوع،  وذلك من أجل تعافيه من الإصابة التي علي إثرها تم إستبدال اللاعب فى مباراة الأسيوطي نتيجة إصابته فى العضلة الخلفية.

  

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر الأهلي يحدد موعد عودة المصابين - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق