الرياضة اليوم استقال عقب الخسارة من النصر.. ماذا قدم طولان مع طلائع الجيش؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

تقدم حلمي طولان المدير الفني لفريق نادي طلائع الجيش باستقالته من منصبه، بعد خسارة فريقه من النصر، بالدوري الممتاز. وتلقى طلائع الجيش خسارة من النصر متذيل ترتيب فرق بهدف دون رد، باللقاء الذي جمع بينهما بالجولة 28 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتقدم طولان باستقالته، بعد خسارة فريقه، حيث وجه الشكر إلى إدارة طلائع الجيش على الثقة التي منحها له.

حلمي طولان قاد الطلائع فى 18 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، ، وتلقى الهزيمة فى 9 لقاءات آخرى، فيما تعادل الفريق العسكرى تحت قيادة طولان فى 3 مباريات، وفاز في 6 مباريات، وحصل على 21 نقطة من أصل 54 نقطة.

طولان بدأ مشواره مع الفريق العسكرى بهزيمة ثقيلة من مصر المقاصة، حيث خسر الطلائع فى أول مباراة تحت قيادته، برباعية نظيفة من الفريق الفيومي، أحرزهما، ايريك تراورى، بولان فوافي، وجون انطوي، محمد ناصف هدف في مرماه.

وحقق الفوز فى 6 مباريات، كانت بدايتها، على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، سجلهما، عمرو عبد الفتاح، ووائل فراج، وبعدها مباشرة حقق مفاجأة كبيرة بالفوز على الزمالك، بهدف صلاح أمين، وأضاع صلاح عاشور لاعب الفريق الأبيض ركلة جزاء، فيما فاز على الأسيوطي بهدفين لهدف، سجل عاصم صلاح، وصلاح أمين من ركلة جزاء، للفريق العسكري، وأحرز للأسيوطي شريف دابو، وحقق الفوز على فريق إنبي بهدف سجله، مؤمن إبراهيم، وبنفس النتيجة على فريق طنطا سجله صلاح أمين.

وتلقى الطلائع خمسة هزائم متتالية، بدأها بفريق سموحة وخسر بهدف نظيف سجله أوميد أوكري، ومن دجلة بنفس النتيجة سجل الهدف عمر السعيد، وتعرض لهزيمة ثالثة أمام بتروجيت بهدفين لهدف، سجل للفريق البترولي علاء علي، وكريم طارق، بينما أحرز هدف الطلائع الوحيد صلاح أمين، وتعرض لهزيمة ثقيلة من الزمالك بثلاثية نظيفة، سجلهما محمود عبدالعزيز، ومحمود علاء، وكابونجو كاسونجو، واختتم هزائمه أمام النصر بهدف نظيف أحرزه حسين الحسيني.

وخسر من الأهلي بثنائية نظيفة سجلهما، ميدو جابر، وعمرو السولية، وبنفس النتيجة تعرض للخسارة من فريق الداخلية، أحرز الهدفين،ناصر منسي، وأحمد مصطفى، وتعرض للخسارة أمام الإنتاج الحربي بهدف عبد العزيز موسى.

وتعادل طلائع الجيش تحت قيادة طولان في ثلاثة مباريات، أمام الإسماعيلي بهدف لمثله سجل صلاح أمين للفريق العسكري، وحسني عبدربه من ركلة جزاء للدراويش، وتعادل سلبيا مع الإتحاد السكندري، وبنفس النتيجة مع المصري البورسعيدي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم استقال عقب الخسارة من النصر.. ماذا قدم طولان مع طلائع الجيش؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق