اخبار الرياضة في مصر شريف فؤاد : ماحدث فى مباراة الأهلي ومونانا كان مدبرا - اليوم الخميس 8 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد شريف فؤاد المستشار الإعلامي لمجلس إدارة النادي الأهلي عن أن هناك  تنسيق بين الأهلي  ووزارة الداخلية والنيابة العامة من أجل الوصول إلى الجماهير التي افتعلت أزمة في مواجهة الأحمر الأخيرة ضد مونانا الجابوني. 

وقال فؤاد فى تصريحات لقناة النادي الأهلي عبر برنامج الأهلي يحاور مع الإعلامي محمد الجندي  :"هناك 2500 مشجع حضروا المباراة بعد أن قاموا بشراء التذاكر من خلالنا وتسجيل كل بياناتهم، سنحاول الوصول إلى المشاغبين". 

وأضاف :"محمود الخطيب رئيس النادي منزعج بشدة مما حدث، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة، لقد اتخذنا قراراً بمنع هؤلاء المشاغبين من دخول المباريات لعدة سنوات تحدد لاحقاً، لكن الآن نحاول الوصول إلى هويتهم". 

وكان الأهلي كان قد فاز على مونانا (4-0) بحضور جماهير في استاد القاهرة لأول مرة منذ نهائي الكونفدرالية عام 2014.

وأشار إلى أن "أحداث الشغب حدثت من قلة مندسة لا يتعدى عددها عشرة أفراد، ونحن نرفض أي إساءة لأي مسئول في الدولة، وللحكومة بالطبع، زمن الفوضى ولى".

واعتبر فؤاد أن ما حدث كان أمراً مدبراً، مضيفاً:"هذه محاولة للوقيعة، وإلحاق الضرر بالنادي الأهلي ليُحرم من اللعب بجماهيره على استاد القاهرة مرة أخرى، فضلاً عن إثارة الجماهير في هذا التوقيت العصيب".

واختتم المستشار الإعلامي للأهلي تصريحاته قائلا :"نتمنى أن تكون الكاميرات قد رصدت المشاغبين حتى ينالوا جزائهم بالقانون، أما جمهور الأهلي فهو دائماً محب لناديه ووطنه ويقدر الدور الوطني الذي يقوم به النادي الأهلي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر شريف فؤاد : ماحدث فى مباراة الأهلي ومونانا كان مدبرا - اليوم الخميس 8 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق