الرياضة اليوم - سعد أبو صندوق: الرجاء قادر على هزيمة الزمالك وفعلنها أمام الأهلي

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد سعد أبو صندوق رئيس نادى الرجاء، إن إدارة النادي تدعم الفريق بكل قوة من أجل البقاء في البطولة وتفادى الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وقال أبوصندوق خلال تصريحاته ببرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن غياب التوفيق لاعبي الرجاء هو أحد أسباب تعادل فريقه أمام بتروجت ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري العام، معرباً عن حزنه عن فقد نقطتين تسهم بشكل كبير في انتشال الرجاء من شبح الهبوط.

وتابع أبو صندوق خلال تصريحاته، بأن فريق الرجاء قادر علي هزيمة الزمالك في الجولة المقبلة بالدوري مشيرا انه تحدث مع لاعبي الفريق مؤكدا لهم الفوز على الزمالك ليس بالمستحيل ونجحتوا في تحقيق فوز علي فريق الأهلي من قبل.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - سعد أبو صندوق: الرجاء قادر على هزيمة الزمالك وفعلنها أمام الأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق