الرياضة اليوم - اليوم.. عودة حمودى وباسم لتدريبات الأهلى واختبار طبى لمحمد هانى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يخضع محمد هاني، ظهير أيمن فريق الأهلى لفحص طبى جديد اليوم، الخميس، على هامش مران الأهلى لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، وإمكانية لحاقه بمباراة إنبى المقبلة فى الدورى الممتاز.

وكان هانى قد تعرض لكدمة قوية فى الكاحل، وابتعد عن المشاركة فى المران الجماعى، لعدة أيام كما غاب عن مباراة الأهلى ومونانا الجابونى التى أقيمت أمس الأول وانتهت بفوز الأهلى 4-صفر فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

ويبدأ الأهلى عصر اليوم، الخميس، الاستعداد لمباراة انبى المقرر لها الأحد المقبل فى الدورى العام.

على صعيد متصل، ينتظم ثنائى الفريق باسم على وأحمد حمودى فى المران الجماعى اليوم بعد تعافيهما من الإصابة حيث خضعا لبرنامج تأهيلى مكثف فى الفترة الأخيرة، تمهيدًا لعودتهما للمشاركة فى المران الجماعى ومن ثم المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

 

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - اليوم.. عودة حمودى وباسم لتدريبات الأهلى واختبار طبى لمحمد هانى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق