الرياضة اليوم - بلدية المحلة يقرر هيكلة أجور العاملين بالنادى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: قرر مجلس إدارة نادى بلدية المحلة، إجراء خطة كاملة لهيكلة أجور العاملين والموظفين بالنادى وذلك لترشيد النفقات والمصروفات بعد زيادة الرواتب لثلاثة أضعاف المعدل الطبيعى فى عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة الدكتور محمد الشافعي.

 

وحسب الخطة التى ناقشها مجلس الإدارة فى جلسته الأخيرة فمن المقرر الاستغناء عن عدد كبير من موظفى النادى خاصة المحسوبين على وزارة الشباب وذلك عقب الفاكس الذى تلقاه النادى من وزارة الشباب والرياضة ويطالب فيه مسئولى وزارة الشباب عودة كل العامليين بالشباب والرياضة إلى أماكن عملهم الأصلية فى الإدارات التابعين لها أو تحمل النادى لقيمة رواتبهم التى يتقاضونها من ميزانية الشباب والرياضة وهو ما لا تستطيع خزينة نادى نادى البلدية تحمله خلال المرحلة المقبلة.

 

وشهدت جلسة مجلس الإدارة وضع خطة جديدة للرواتب  بالنادى والتى بمقتضاها سيحصل كل من يحمل لقب مدير بالنادى على مبلغ سبعة آلاف جنيه وذلك سواء كان مدير عام النادى أو مدير النشاط الرياضى أو مدير النشاط الاجتماعى على ألا يقل مؤهله عن الدكتوراه أو الماجستير أو لديه من الخبره التى تمنحه تولى المنصب .

 

كما سيحصل كل من يعمل نائب مدير بالنادى على مبلغ أربعة آلاف جنيه بالإضافة لوضع خطة لرواتب العاملين بالنادى تبدأ من 1200 جنيه شهريًا وحتى 2500 جنيه وذلك حسب خبرات كل موظف بالنادى .

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - بلدية المحلة يقرر هيكلة أجور العاملين بالنادى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق