الرياضة اليوم - سيدات الأهلى فى مواجهة بطل رواندا فى البطولة الأفريقية للطائرة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يواجه فى الثامنة مساء اليوم الخميس، فريق سيدات الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى نظيره ريفينو الرواندى فى إطار مباريات ثالث أيام البطولة الأفريقية التى تقام على صالة القلعة الحمراء.

وكان الأهلى قد حصل على راحة من المباريات أمس الأربعاء بعد الفوز على نيكومبا الأوغندى بنتيجة 3/0 فى لقاء افتتاح البطولة الثلاثاء فى حضور عدد من الجماهير الألتراس، حيث من المقرر أن يحصل على راحة مرة أخرى غدًا الجمعة.

كما يقام اليوم أيضًا مواجهات مهمة بين كل من، أسيك ميموزا الإيفوارى مع السجون الكينى وفيجن الأوغندى مع الأنابيب الكينى ادوانيز البوركينى مع injs الكاميرونى وهرارى سيتى الزيمبابوى مع بافيا الكاميرونى فاب الكاميرونى مع الشمس المصرى وbdf6 البتسوانى مع قرطاج التونسى.

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - سيدات الأهلى فى مواجهة بطل رواندا فى البطولة الأفريقية للطائرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق