رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: مقدم عرض "الماريونت" بمسرح "شباب العالم": كنت أول من يصفق له الرئيس

على مسرح منتدى شباب العالم، الذي استمر في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، وأمام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل افتتاح المسرح قبل بداية المنتدى بيومٍ واحد، أبهر عازف الدرامز حازم عصمت الحضور، حيث قدم عرضا موسيقيا، باستخدام عروسة ماريونيت، على نغمات موسيقى "فتافيت السكر"، لينال الإشادة خلال الفيديو الذي تم عرضه خلال حفل ختام المنتدى، والذي عرض خلاله تاريخ المنتدى منذ أن أطلق السيسي فكرته.

حازم عصمت، قال إن مشاركته في المنتدى بعدما انتشر له مقطع فيديو يؤدي من خلاله العرض الخاص به على "الطبلة" منذ عدة أشهر، حيث حقق الفيديو الذي صنعه بمشاركة صديقه 3 ملايين مشاهدة عبر صفحته الشخصية.

عصمت أضاف لـ"الوطن"، أن الفيديو الذي حقق مشاهدات عديدة، سرقه أحد الأشخاص ووضعه على صفحته مصحوبًا بأغنية لعمرو دياب، ليحقق 2 مليون مشاهدة إضافية، قبل أن يحقق 5 ملايين مشاهدة أخرى عبر إحدى الصفحات الكبيرة.

"كنت بزعل لما الفيديو يتشاف عند ناس تانية مش عندي"، بهذه الكلمات وصف عازف الدرامز شعوره حيال سرقة الفيديو الخاص به وتحقيقه مشاهدات عالية بعيدة عن صفحته الشخصية، إلا أن حزنه تحول إلى فرحة حين استقبل مكالمة هاتفية من إحدى الشركات المنظمة لمنتدى شباب العالم منذ شهرين.

عصمت لفت إلى أنه لم يصدق في البداية اختياره للمشاركة بالعرض الخاص به في افتتاح مسرح منتدى شباب العالم، حتى انتهاء الإجراءات وسفره إلى شرم الشيخ، والتي استعد خلالها سريعًا لتقديم فقرته أمام الرئيس.

الفقرة التي قدمها عازف الدرامز على الطبلة الخاصة به مع عروسة الماريونيت، كانت أول فقرة يصفق لها الرئيس السيسي، وفقًا لتصريحاته، مشيرًا إلى أنه قدم العرض وغادر شرم الشيخ بعد حصوله على شهادة تكريمٍ لمشاركته، التي تعتبر تجربة جديدة عليه يتمنى تكرارها في المنتديات والملتقيات التي تنظمها الدولة.

عصمت، الذي تخرج في كلية الحقوق عام 2011، أردف أنه يعمل في "درامرز" منذ عام 2006، إلا انه أول مرة يستخدم الطبلة مع عروسة الماريونيت، مضيفًا أنه يرغب في تطوير العرض الخاص به ويجعله قائما على الأغاني القديمة فقط، مع الطبلة الخاصة به.

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: مقدم عرض "الماريونت" بمسرح "شباب العالم": كنت أول من يصفق له الرئيس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا