الرياضة اليوم - منتخب الإسكواش يطير اليوم إلى فرنسا للمشاركة ببطولة العالم للفرق

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: يسافر اليوم السبت المنتخب الوطنى للإسكواش إلى فرنسا للمشاركة فى بطولة العالم للفرق، والتى ستقام بمدينة مارسيليا الفرنسية خلال الفترة من 27 نوفمبر الحالى إلى 3 ديسمبر المقبل.

ويشارك المنتخب المصرى بالرباعى كريم عبد الجواد ومروان الشوربجى وعلى فرج ورامى عاشور "كابتن المنتخب"، ومعهم كريم المستكاوى عضو المجلس رئيسا للبعثة وأشرف حنفى المشرف على الفريق الوطنى وحسام حداد أخصائى العلاج الطبيعى والإصابات.

ومن المقرر أن تطير بعثة المنتخب الوطنى إلى مدينة فرانكفورت الألمانية اليوم السبت لإجراء ترانزيت منها إلى مدينة مارسيليا الفرنسية مستضيفة البطولة، على أن يعود المنتخب يوم 4 ديسمبر بعد انتهاء المنافسات.

جدير بالذكر أن منتخب مصر هو المصنف الأول عالميا للفوز ببطولة العالم، ويتواجد فى المجموعة الأولى برفقة منتخبى باكستان وسويسرا، ويصعد صاحب المركز الأول والثانى إلى دور الـ16 بالبطولة.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - منتخب الإسكواش يطير اليوم إلى فرنسا للمشاركة ببطولة العالم للفرق مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - منتخب الإسكواش يطير اليوم إلى فرنسا للمشاركة ببطولة العالم للفرق".

أخبار ذات صلة

0 تعليق