أخبار عاجلة

الرياضة المصرية: الأهلي يتعادل سلبيًا مع الأسيوطي في الشوط الأول

الرياضة المصرية: الأهلي يتعادل سلبيًا مع الأسيوطي في الشوط الأول
الرياضة المصرية: الأهلي يتعادل سلبيًا مع الأسيوطي في الشوط الأول

W3Schools

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث الأهلي يتعادل سلبيًا مع الأسيوطي في الشوط الأول وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والأسيوطي، والتي تجمع الفريقين حالياً على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة السابعة بالدوري الممتاز هذا الموسم.

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول الترتيب قبل المباراة برصيد 22 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 27 نقطة، والمصري صاحب الوصافة برصيد 23 نقطة، فيما دخل الأسيوطي المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

بدأت المباراة بهجمات مكثفة من الأهلي على مرمى الأسيوطي، ولكن التسرع في انهاء الهجمة أبقى التعادل سيد الموقف خلال 45 دقيقة كاملة.

الأسيوطي لم يقدم نفسه على الجانب الهجومي بالشكل المطلوب، وأكتفى مدربه علي ماهر، ببعض المحاولات الفردية التي قادها محمد عنتر، دون كثافة وزيادة عددية مع الهجمات المنظمة أو المرتدة.

وفقد الأهلي خدمات مدافعه سعد سمير للإصابة في الدقيقة 32 من زمن المباراة، وأضطر البدري للدفع بالبديل الإستراتيجي محمد نجيب.

عاب النيجيري جونيور أجاي فقد الكرة، كما غاب المغربي ازارو مهاجم الفريق وهداف الأهلي، عن ممارسة هوايته المفضة في الانطلاقات السريعة، ولم تشكل الكرات الثابتة الخطورة المطلوبة على مرمى الفريقين.

مصر 24 : - الرياضة المصرية: الأهلي يتعادل سلبيًا مع الأسيوطي في الشوط الأول مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: الأهلي يتعادل سلبيًا مع الأسيوطي في الشوط الأول".

W3Schools