الرياضة اليوم - فيديو.. المصرى يهزم المقاولون بهدفى شكرى وكوفى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

نجح فريق المصرى فى تحويل خسارته بهدف أمام المقاولون العرب إلى الفوز بثنائية مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب فى اليوم الأخير من الأسبوع الـ26 للدورى.

المصرى والمقاولون 22

 

تقدم المقاولون العرب بالهدف الأول عن طريق محمود فتح الله فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وتعادل أحمد شكرى للمصرى فى الدقيقة 22 من ضربة جزاء، قبل أن ينجح البوركينى محمد كوفى فى إحراز الهدف الثانى للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 65.  

المصرى والمقاولون 33

 

وقد أشهر أحمد الغندور حكم المباراة الكارت الأحمر لإسلام فؤاد مهاجم المقاولون العرب بعد حصوله على إنذارين فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

المصرى والمقاولون 44
 

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى إلى 45 نقطة وما زال فى المركز الرابع ولديه مباراتان مؤجلتين، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 35 نقطة وما زال فى المركز الثامن بجدول الدورى.

المصرى والمقاولون 44
المصرى والمقاولون 44

 

 

 

هدف المقاولون العرب الأول

 

هدف المصرى الأول

 

هدف المصرى الثانى

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - فيديو.. المصرى يهزم المقاولون بهدفى شكرى وكوفى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق