الرياضة المصرية: نجم الزمالك السابق : استبعاد متعب "مشاكل شخصية" وصالح جمعة أخطأ في حق نفسه

الرياضة المصرية: نجم الزمالك السابق : استبعاد متعب "مشاكل شخصية" وصالح جمعة أخطأ في حق نفسه
الرياضة المصرية: نجم الزمالك السابق : استبعاد متعب "مشاكل شخصية" وصالح جمعة أخطأ في حق نفسه

W3Schools

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث نجم الزمالك السابق : استبعاد متعب "مشاكل شخصية" وصالح جمعة أخطأ في حق نفسه وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

قال طارق يحيى، نجم ومدرب نادي الزمالك الأسبق، إن عماد متعب من الصعب أن يلعب لنادي أخر في مصر غير الأهلي، مضيفا أن هناك لاعبين من الصعب خروجهم من الأهلي والزمالك لأي نادي أخر.

 

وأوضح في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عماد كان من المفترض أن يحصل على مساحة أكبر من المشاركة في الفترة الماضية".

 

وأردف: "الأهلي يسير بشكل جيد في الدوري ولا توجد أيه ضغوطات جماهيرية أو منافسة، وبالتالي هناك مساحة كبيرة  للدفع بعماد في المباريات المقبلة ، مؤكد على أن حقيقة استبعاده بأنه من المرجح ألا يكن له علاقة بكرة القدم، قد يكون هناك مشكلة بين البدري ومتعب".

 

واستطرد: "أرى أنه من المفترض أن يحصل متعب على فرصة سواء باللعب لمدة نصف ساعة أو شوط كامل".

 

وأتم: "عرض مصر المقاصة للتعاقد مع متعب يعود للاعب نفسه وهل يقبل ذلك أم لا، ولكن فريق المقاصة محترم ويقدر النجوم بشكل كبير ويتعامل باحترافية كبيرة مع الجهاز الفني واللاعبين".

 

وعن أداء صالح جمعة في الفترة الأخيرة قال "يحيى" إن هناك علامة استفهام كبيرة على صالح جمعة، لاعب خط وسط الأهلي.

 

وأضاف: "عبد الله شقيق صالح جمعة يلعب في الزمالك وهو لاعب ممتاز وهاديء ولا يثير أيه مشكلات" ، وأوضح: "صالح مخطيء في حق نفسه، صالح يلعب في الأهلي لكنه لا يدرك هذا الأمر".

 

وأردف يحيى: "صالح جمعة من المفترض أن يكون في وضع معنوي وفني أفضل من هذا بكثير ولكنه يفرط في أشياء كثيرة ولابد وأن يركز ويجتهد ويثبت نفسه في الأهلي".

مصر 24 : - الرياضة المصرية: نجم الزمالك السابق : استبعاد متعب "مشاكل شخصية" وصالح جمعة أخطأ في حق نفسه مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة المصرية: نجم الزمالك السابق : استبعاد متعب "مشاكل شخصية" وصالح جمعة أخطأ في حق نفسه".

W3Schools