أخبار عاجلة
اليمن الان ضبط حشيش بمواقع الحوثيين في ميدي -
مصر 24: هادي يعين نائبا لمحافظ البنك المركزي -

الرياضة اليوم - ديسمبر "ملتقى العرب" على أرض مصر فى "الطائرة والأثقال"

W3Schools

الرياضة اليوم: يشهد شهر ديسمبر الجارى تجمعا عربيا قويا على أرض مصر من خلال استضافة بطولتين مهمتين فى الكرة الطائرة ورفع الأثقال على صعيد الرجال والسيدات.

 

ويرصد "اليوم السابع" البطولتين فى التقرير التالى

 

1- البطولة العربية لأندية السيدات فى الكرة الطائرة

يستضيف استاد القاهرة البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة للسيدات خلال الفترة من 17 حتى 22 ديسمبر الجارى بمشاركة 5 فرق وهم كل من الصفاقسى التونسى والمجمع الجزائرى و20 شباب الصحافة السودانى وسبورتنج والأهلى من مصر.

 

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الأهلى

 

2- البطولة العربية لرفع الأثقال لمختلف الأعمار السنية

فيما تستضيف مصر أيضا البطولة العربية الأفرو آسيوية  لرفع الأثقال المقرر لها الفترة من 18 حتى 23 ديسمبر الجارى  لمختلف الأعمار السنية، والمقرر أن تقام أيضا باستاد القاهرة بمشاركة دول كل من الجزائر والكويت والعراق والسعودية وعمان والبحرين وليبيا والإمارات وسوريا والمغرب، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة.

 

lpl] hdihf
محمد إيهاب 

 

ومن المقرر أن يقام مع هذه البطولة منافسات البطولة الأفرو آسيوية لمختلف الأعمار السنية أيضا والتى وافقت أيضا على المشاركة فيها بنجلادش ومدغشقر مع الدول التى ستشارك فى البطولة العربية.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - ديسمبر "ملتقى العرب" على أرض مصر فى "الطائرة والأثقال" مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - ديسمبر "ملتقى العرب" على أرض مصر فى "الطائرة والأثقال"".

W3Schools