اخر الاخبار تعرف على مواعيد بث مباريات كأس العالم على التليفزيون المصري

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث أعلن التليفزيون المصري «ماسبيرو» فجر اليوم الخميس، مباريات كأس العالم المُقام في روسيا 2018، والمزمع عقده اليوم.

وفي سياق مُتصل، نشرت صفحة «بوابة ماسبيرو» على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، جدولا لمواعيد مباريات كأس العالم على التلفزيون المصرى، وأكدت فى المنشور أن كافة مباريات كأس العالم ستذاع على قناتى نايل سبورت و الثانية الأرضية، بينما ستذاع مباريات المنتخب المصرى على قناتى نايل سبورت والأولى الأرضية.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام فى بيان سابق إن التليفزيون المصرى لديه الحق فى بث عدد 22 مباراة من مباريات كأس العالم المقام بروسيا ، و تم مخاطبة جهاز حماية المنافسة حيث قرر الجهاز في جلسته التى عقدت فى العاشر من يونيو الجاري وطبقا للقوانين والأعراف الدولية أن التليفزيون المصرى لديه القاعدة القانونية التى تمنحه حقوق بث مباريات المنتخب بكأس العالم وبذلك يحق للوطنية للاعلام بث عدد ٢٢ مباراة للمنتخب على البث الأرضى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تعرف على مواعيد بث مباريات كأس العالم على التليفزيون المصري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق