الرياضة اليوم - اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 8/3/2018 تسجيل اغنية النجمة الرابعة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة إنبى الأحد فى بطولة الدورى العام.

البدرى يرفض عرضًا إماراتيًا ويجدد للأهلى عقب موقعة العودة أمام مونانا

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عرضًا مُغريًا لتدريب أحد أندية القمة بالدورى الإماراتي وأعلن رغبته فى البقاء مع الأهلى لاستكمال مسيرة الانتصارات التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية محليًا وأفريقيًا.

ووفقًا لمصدر مُقرب من البدرى فإن الأخير تلقى عرضًا إماراتيًا منذ أيام قليلة يحصل من خلاله على ما يقرب من 60 ألف دولار شهريًا أى ما يزيد على المليون جنيه مصرى، لكن المدير الفنى للأهلى رفض وبات قريبًا من التجديد للقلعة الحمراء خلال الجلسة التى ستجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادى عقب مباراة العودة أمام مونانا الجابونى يوم 17 مارس الجارى فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى سيتأهل بعدها الفريق بنسبة كبيرة لدور الـ16 بعدما فاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة مساء أمس الأول ،الثلاثاء، برباعية نظيفة.

fc32342ec4.jpg

تفاصيل حصول عبد الله السعيد على 50 مليون جنيه من الزمالك بالقاهرة الجديدة

ترددت فى الأيام الأخيرة شائعات عديدة حول اقتراب صانع ألعاب الأهلى عبد الله من الانضمام إلى الزمالك، بعد تعثر مفاوضات القلعة الحمراء لتجديد عقد اللاعب مؤخراً.

وفى انفراد لـ"اليوم السابع"، كشف أحد المصادر، رفض ذكر اسمه، أن اللاعب تواجد بإحدى "فيلات" القاهرة الجديدة مطلع الأسبوع الجارى وتقاضى 50 مليون جنيه "كاش" من أحد ممثلى نادى الزمالك، رفض المصدر ذكر اسمه أيضاً، مقابل الانضمام لقلعة "ميت عقبة" لمدة 5 سنوات.

وأكد المصدر أن عبد الله السعيد اكتفى بالتوقيع على إيصال استلام المبلغ، وطلب تأجيل التوقيع على العقود لحين الانتهاء من مفاوضات الأهلى أولاً، بالإضافة إلى رؤيته لما سيحدث من جراء إعلان انتقاله رسمياً إلى الزمالك، وهو ما قد يجعله يحول وجهته لقبول أحد العروض الخليجية.

6759a9407b.jpg

الأهلى يطبق اللائحة ويرفض مكافآت الإجادة بعد رباعية مونانا

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن صرف مكافآت فوز فريق الكرة الأول على مونانا الجابوني ستتم وفقا للائحة الفريق الأفريقية التى يتم صرفها عقب التأهل وتخطى دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، موضحا أنه لا يوجد مكافآت إجادة للاعبين بعد الانتصار برباعية نظيفة.

وأكد عبد الحفيظ أنه يتم تطبيق اللائحة فى هذا الشأن الخاص بمكافآت اللاعبين، موضحا أن أى مكافآت تخص الفوز على مونانا الجابونى يتم اعتمادها بعد الصعود لدور المجموعات.

نجوم الأهلى يسجلون أغنية عن لقب الدورى الـ40

بدأ نجوم فريق الكرة الأول بالأهلى تسجيل أغنية ستطرحها إحدى الشركات الراعية للنادى، فور تتويج المارد الأحمر بالدورى رقم 40.

ويحتاج الأهلي لأربع نقاط فقط لحسم اللقب المحلى، ويتوج به فى مباراة إنبى المقرر لها الأحد المقبل بالأسبوع التاسع والعشرين فى حال تعادل المصرى بنفس الجولة.

146187bc52.jpg

مصدر بالأهلي: الاتفاق مع عبد الله السعيد وأحمد فتحى على تجديد العقود

أكد مصدر مطلع بالأهلي أن ناديه توصل لاتفاق مع ثنائى الفريق أحمد فتحى وعبد الله السعيد لتجديد عقودها التى تنتهى الموسم الجارى.

وأوضح المصدر أن الجلسة التى عقدها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع السعيد ثم أحمد فتحى تم خلالها الحصول على موافقة اللاعبين على التجديد، ومن ثم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

رسميا.. المغرب يخاطب الأهلى لضم أزارو لقائمة مواجهتى صربيا وأوزبكستان

تلقى النادى الأهلى فاكساً رسمياً من الاتحاد المغربى لكرة القدم، يطلب فيه انضمام مهاجم الفريق الأحمر وليد أزارو لمعسكر المنتخب المغربى المقبل.

ويواجه المغرب منتخبى صربيا وأوزبكستان ضمن استعدادات المنتخب المغربى للمشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

عمرو جمال يظهر فى الأهلى بسبب العرض الفنلندى

ظهر عمرو جمال مهاجم الأهلى والمعار لنادى بيدفيست الجنوب إفريقى فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة عصر اليوم، وعقد اجتماعا مع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات.

جاء الهدف من هذه الزيارة لرغبة الغزال في مناقشة العرض الذي تلقاه منذ فترة من نادي هلنسكي الفنلندي للتعاقد معه بداية من أبريل القادم وحتي شهر أكتوبر المقبل.

5012a1923e.jpg

عرض كويتى سر تأخر تجديد أحمد فتحى للأهلى

ينتظر أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى عرضًا كويتيًا ضخمًا من أحد فرق المقدمة هناك تمهيدًا للرحيل عن الأهلى، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب يرفض أحمد فتحى عرض الأهلى الخاص بالتجديد حتى الآن، فى ظل امتلاكه عدد من العروض الخارجية المغرية يعد أبرزها من الدورى الإماراتى مع عرض جديد من الكويت بمبلغ مالى ضخم.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 8/3/2018 تسجيل اغنية النجمة الرابعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق