اخبار الرياضة في مصر الأهلي يكشف عن العرض الضخم لعبدالله السعيد وفتحي - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد سيد عبد الحفيظ، مدير جهاز الكرة بالأهلي، إن النادي قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكلٍ من عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بما يتماشى مع نجومية اللاعبيْن ومكانتهما، أسوة بزملائهما نجوم الفريق.

وهو بالطبع تقدير نابع من قيمة اللاعبيْن الفنية وتاريخهما مع الفريق، وعطائهما المميز طوال فترة تواجدهما، ضمن صفوف الأهلي. وأضاف هما يستحقان هذا التقدير الأدبي والمادي، خاصة أن إدارة الأهلي حريصة على استمرار اللاعبيْن، وعدم التفريط فيهما، للحاجة لجهودهما.

وأكد عبد الحفيظ على أن العرض المقدم للاعبين لا يمكن الحديث عن مزاياه أو تفاصيله، لأنه شأن داخلي، وفي النهاية هو تقدير من جانب الأهلي يستحقه السعيد وفتحي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر الأهلي يكشف عن العرض الضخم لعبدالله السعيد وفتحي - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق