الرياضة اليوم - مرتضى منصور: "استقالتى جاهزة لو استمر الوضع على ما هو عليه"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى حديثه مساء اليوم من خلال إذاعة النادى الداخلية مع أعضاء قلعة ميت عقبة.

وأضاف مرتضى منصور فى حديثه مع أعضاء الزمالك مساء اليوم قائلاً: "اقعدوا مع بعض شوفوا أنتم عايزين إيه وتقدروا تعملوا إيه لناديكم.. أكبر جمعية عمومية حصلت فى التاريخ اتعملت فى الزمالك.. فماذا يريد وزير الشباب والرياضة؟".

كما هدد مرتضى منصور بالاستقالة من منصبه بالزمالك وكذلك باقى مجلسه حال استمرار الأمر كما هو عليه داخل النادى الأبيض وتابع رئيس النادى الأبيض حديثه مع الأعضاء مؤكداً أنه حرص اليوم على مخاطبتهم من خلال الإذاعة الداخلية والحديث معهم ليكونوا على علم بكل الأمور التى شهدتها الفترة الأخيرة فى النادى.

جاء حديث مرتضى منصور مع أعضاء نادى الزمالك بعدما انتهت اللجنة المشكلة لإدارة شئون النادى الأبيض ماليا من سداد ما يقرب من 54 مليون جنيه من المديونيات المستحقة على النادى، حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الحجز عن أرصدة حسابات النادى بالبنوك.

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - مرتضى منصور: "استقالتى جاهزة لو استمر الوضع على ما هو عليه"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق