الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: موعد مباراة السعودية وروسيا كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

في إفتتاحية منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وفي مباراة مرتقبة ينتظرها محبي كرة القدم حول العالم، يلتقي منتخبا السعودية وروسيا مساء يوم الخميس الموافق الرابع عشر من يونيو الجاري في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى من مونديال روسيا 2018

المنتخب السعودي سيكون أول منتخب عربي يخوض المباراة الافتتاحية في كأس العالم، فلم يسبق لأي منتخب عربي أن يشارك في إفتتاحية المونديال منذ إنطلاق البطولة عام 1930، وتحظى المباراة الافتتاحية بمتابعة كبيرة من جانب وسائل الإعلام حول العالم، ولاسيما وأن عُرس المونديال سيبدأ بالانطلاق من خلال هذه المباراة.

وستكون هذه هي المرة الخامسة للأخضر السعودي التي يشارك فيها في مونديال روسيا، واستطاع صقور السعودية أن يصلوا لكأس العالم بشكل مباشر بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية وروسيا :

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة افتتاح بطولة كأس العالم روسيا 2018 بين منتخبي السعودية وروسيا أمسية الخميس القادم، على الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة :

وسيتم نقل مباراة السعودية وروسيا على الهواء مباشرة باللغة العربية من خلال شبكة قنوات bein sports، والتي خصصت قناة bein max 1 لنقل المباراة، بالإضافة لنقل مباراة السعودية وروسيا بتقنية 4k من خلال شاشة قناة bein 4k، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة ZDF الألمانية، وقناة TRT1 التركية.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: موعد مباراة السعودية وروسيا كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا