الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن يتفقدا المطبات الشوكية الجديدة لمنع السير عكس الاتجاه

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية بحى أول لمتابعة وتفقد ما تم تنفيذه من أعمال تركيب المطبات الشوكية الجديدة بشارع سعد زغلول لإلزام جميع السيارات المارة بالمنطقة بتهدئة السرعة.

ورافقه في الجولة كل من اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول والعميد حمدى عبد النبى مدير أدارة المرور، والمهندس مارون اسحاق استشارى التخطيط المرورى وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وشدد المحافظ على عدم السير عكس الاتجاه للحد من وقوع حوادث تصادم بالإضافة الى خدمة المشاه عابرى الطريق بتلك المنطقة والحفاظ على أرواح عابرى الطريق ومن المقرر أن يتم تكرار التجربة ووضع عددا من الطبات الشوكية فى المناطق المشابهة.

ويأتي ذلك فى اطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية التى تشهدها المحافظة فى الوقت الراهن لتحقيق القدر الأكبر من السيولة المرورية والقضاء على أى شكل من أشكال الاختناقات وتيسير حركة المركبات وانتظام حركة المرور.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن يتفقدا المطبات الشوكية الجديدة لمنع السير عكس الاتجاه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا