الرياضة اليوم - لقاءات قوية فى رابع أيام البطولة الأفريقية لـ سيدات الطائرة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يواجه اليوم الجمعة فريق بافيا الكاميرونى نظيره bdf6 البتسوانى فى إطار مباريات رابع أيام البطولة الأفريقية لأندية سيدات الكرة الطائرة التى يستضيفها النادى الأهلى.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من نيونج الكاميرونى مع نيكومبا الأوغندى وفيجن الأوغندا مع فاب الكاميرونى والسجون الكينى مع داونيز البوركينى والأنابيب الكينى مع dgsp الكونغولى والجمارك النيجيرية مع اسيك ميموزا الإيفوارى وشبف الجزائرى مع هيرارى سيتى الزيمبابوى.

بينما يحصل فريقا الأهلى صاحب الأرض والجمهور والشمس من مصر على راحة من المباريات اليوم، قبل أن يلتقى الأول مع نيونج الكاميرونى غدًا السبت ويواجه الثانى dgsp الكونغولى.

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - لقاءات قوية فى رابع أيام البطولة الأفريقية لـ سيدات الطائرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق