الرياضة اليوم - التوأم والزمالك "حبايب" فى مطار القاهرة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد مطار القاهرة الدولى وصول بعثتى الزمالك والمصرى إلى القاهرة، كما وصل الثنائي كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حيث كان يراقب مباراة فى أنجولا بجانب الحكم الدولى جهاد جريشة القادم من كينيا والذى حرص على مصافحة بعثة الزمالك.

 

كما شهد وصول بعثتى الزمالك والمصرى، مداعبات من جانب البوركيني كوفي مدافع المصري الحالي والزمالك السابق للاعبي الفريق الأبيض خاصة النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض.

 

فيما حرص هانى زادة عضو مجلس الزمالك على الحديث مع كرم كردى خلال التواجد في مطار القاهرة بعد الوصول من إثيوبيا.

 

شهدت رحلة عودة الزمالك والمصرى إلى القاهرة، مصافحة بعثة الفريق الأبيض للتوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد الأنباء التى ترددت عن وجود غرامة ستفرض على البعثة البيضاء فى حالة مصافحة التوأم.

 

ورفض مسئولو الزمالك، التعليق على الأمر، بينما قال الثنائي محمد الخولي وياسر سالم نائبي رئيس المصري بعد العودة إلى القاهرة في تصريحات خاصة أن الثنائي هاني زادة وإسماعيل يوسف عضوي مجلس الزمالك حرصا على مصافحة بعثة المصري والتوأم وأن الأجواء كانت جيدة بين الفريقين.

 

كما حرص لاعبي الزمالك والمصري على الحديث سويا وتبادل المصافحة وهو ما أكد أنه لم يحدث في الرحلة سوى مبادرات جيدة من الجانبين.

 

كان الزمالك والمصري قد التقيا في إثيوبيا ليعودا إلي القاهرة فى رحلة واحدة بعد انتهاء الفريق الأبيض من مواجهة ويلايتا ديتشا الاثيوبي، والمصرى من لقاء سيمبا التنزانى فى بطولة الكونفدرالية.


 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - التوأم والزمالك "حبايب" فى مطار القاهرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق